البطل يهدي الفوز إلـى فارس العــرب

فرس تيفي

أهدى البطل سعيد أحمد الحربي الفوز لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكداً أن الفوز بكأس اليوم الوطني يعد شرفاً كبيراً لما تحمله هذه المناسبة من معان وطنية.

وأشار الحربي إلى أن السباق كان قوياً وصعباً، وقال: السباق لم يكن سهلاً في ظل مشاركة خيول قوية، وبالتالي الفوز لم يكن متوقعاً في ظل هذه المنافسة ورغبة جميع الفرسان في التتويج باللقب الغالي.

وأضاف: الفرس قدم أداء جيداً في جميع مراحل السباق، ولم يظهر عليه الإرهاق برغم المجهود الذي بذله، ونتوقع منه الكثير في السباقات المقبلة.

أهدى الفارس البطل سعيد أحمد الحربي لقب السباق إلى فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وعبر الفارس سعيد الحربي عن سعادته بالظفر باللقب، مؤكداً أن الفوز بكأس «اليوم الوطني» يعدّ نجاحاً كبيراً له.

كما أشاد الفارس سعيد الحربي بالأداء الكبير الذي قدمته الفرس «اليشا» التي أكدت قوتها خلال السباق وظهرت بمستوى مختلف عن مشاركاتها السابقة، مشيراً إلى أن الفرس لم يظهر عليها التعب والإرهاق رغم الجهد الذي بذلته وهذا يؤكد أنها يمكن أن تقدم الكثير في السباقات القادمة.

وقال الفارس سعيد الحربي إنه لم يكن واثقاً بالفوز بسبب المنافسة القوية على اللقب، ومشاركة أقوى الخيول في السباق.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
إشترك بالقائمة البريدية