سلمان بن راشد يتوج الفائزين بسباق نيوماركت.. والفرس بيلسون بروك تخطف كأس البحرين في بريطانيا

توج الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة المدير التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل الفائز بكأس مملكة البحرين لسباق الخيل السنوي الذي أقيم اليوم على مضمار نيوماركت البريطاني الشهير.

وشهد سباق كأس مملكة البحرين مشاركة مجموعة من الجياد القوية من مختلف الإسطبلات والملاك من دول العالم حيث خاضت الجياد منافسة قوية وتمكن الفرس بيلسدون بروك، وبتدريب المضمر رجيرد هانون وبقيادة الفارس شين ليفي من حسم الفوز لصالحها في الامتار الأخيرة للسباق.

وبعد ختام السباق قام الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة بتقديم كأس مملكة البحرين الى المالك بال مال وشركائه كما قدم جوائز للمضمر والفارس الفائزين بالمركز الأول في الشوط.

وقد أكد الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة على أهمية المكاسب والأصداء الأيجابية التي يحققها تنظيم سباقات سنوية برعاية ومساهمة مملكة البحرين الذي يعتبر أكبر وأعرق مضامير سباقات الخيل العالمية ، ويشكل التواجد السنوي لمملكة البحرين فيه أهمية لعكس السمعة الطيبة والمشرفة للاهتمام والدعم الذي تحظى به هذه الرياضة الأصيلة في مملكة البحرين، بالأضافة إلى ما يجسده ذلك التواصل والعلاقات التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين و مضمار نيوماركت البريطاني الشهير.

وأوضح أن مملكة اعلبحرين تحرص على المساهمة في رعاية سباقين سنويين باسمها ضمن سباقات مضمار نيوماركت منذ عام 1978م، مشيراً إلى إن إقامة هذه السباقات برعاية مملكة البحرين والتواجد في المضامير العالمية يمثل فرصة لأبراز الجهود المستمرة لتطوير رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين وإرتقائها نحو المستويات العالية خصوصاً مع الرؤية والخطط المستقبلية الموضوعة لهذه الرياضة الأصيلة والتطلع لأقامة السباقات الدولية على مضمار البحرين.

وقدم المدير التنفيذي لنادي راشد للفروسية الشكر والتقدير الى إدارة نادي مضمار نيوماركت على التعاون والتنسيق المستمر في سبيل تنظيم سباق كأس البحرين وإنجاحه بالصورة المشرفة سنويا.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
إشترك بالقائمة البريدية